Publié le 06-03-2018

حالة من الاحتقان بالقصرين على اثر مقتل« احلام و أنس »برصاص الأمن

تشهد مدينة القصرين و إلى حدود الساعة ،السبت 23 أوت ،حالة من الاحتقان خاصة بين أقارب و عائلة الفتاتين المقتولتين برصاص قوات الأمن الداخلي ،حيث عمد المحتجون إلى إغلاق الطريق الرئيسية و إشعال العجلات المطاطية على مستوى شارع الحبيب بورقيبة.



حالة من الاحتقان بالقصرين على اثر مقتل« احلام و أنس »برصاص الأمن

وكشفت مصادر عن عائلة الفتاتين عن هوية الفتاتين "أنس دلهومي وتبلغ من العمر 24 عاما وتحمل الجنسيتين التونسية الألمانية و أحلام دلهومي وتبلغ من العمر 18 عاما".. "أحلام" قدمت منذ أيام قليلة لزيارة العائلة بالقصرين ومواكبة حفل العرس الذي قتلت على إثره ، وكان من المنتظر أن تعود إلى ألمانيا ومنها إلى بريطانيا لتستكمل دراستها الجامعية هناك ،أما "أنس" فقد تحصلت هذه السنة على شهادة الباكالوريا وكانت بصدد الاستعداد لدخول الجامعة في مفتتح هذه السنة الجامعية.

وقالت مصادر أمنية ،وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية ،إن السيارة التي كانت على متنها الفتاتين لم تمتثل لتعليمات الدورية الأمنية بالتوقف، وقد أذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقصرين بفتح تحقيق  في القضية للوقوف على ملاباسات الحادث.

يذكر أن القناة الوطنية الأولى بثت تقريرا حول مقتل الفتاتين بالقصرين فجر اليوم على يد دورية أمنية بالجهة ،حيث أظهر التقرير تناقض رواية وزارة الداخلية مع رواية العائلة حيث أكّد والد احدى الفتاتين المتوفّيتين أن السيارة التى كان على متنها الفتاتين كانت متوقّفة عندما أطلق أعوان الدورية الأمنية النار على السيارة.



Dans la même catégorie