Publié le 06-03-2018

أرملة لطفي نقض توجه رسالة إلى قائد السبسي: لا تغتالوا الشهيد مرتين

وجهت أرملة الشهيد لطفي نقض رسالة الباجي قائد السبسي رئيس حركة نداء تونس لتعبر له عن خيبة أملها من عدم تعيينها على رأس قائمة تطاوين للانتخابات التشريعية .



أرملة لطفي نقض توجه رسالة إلى قائد السبسي: لا تغتالوا الشهيد مرتين

وقالت في الرسالة التي نشرتها على صفحتها''
لقد حرصت على ألا أبعث إليكم بخطابي هذا إلا بعد أن تتاح الفرصة للقواعد الحزبية لحركة نداء تونس بولاية تطاوين و تقول كلمتها بكل صراحة و نزاهة في من ترشحهم للقائمة الانتخابية التشريعية . و انتصبت الاستشارة على المستوى المحلي و الجهوي و هي اليوم معروضة عليكم علاوة على ما أعقب ذلك من لقاءات لممثلين عن هياكل بالجهة معكم و مع قياديين من المكتب السياسي و التأسيسي قدموا خلالها مقترحاتهم في أسماء تحظى بالإجماع و الوفاق لتختار ضمن القائمة الانتخابية.
و إني مازلت متفائلة خيرا لما ستتمخض عليه هذه الاستشارة و تلك النداءات التي تدعم تفاعل الحزب مع قواعده بما يخدم مصالح الحزب دون سواه. و كان الكل ينتظر أن يبادر المكتب السياسي للحزب إلى تعيين أرملة الشهيد لطفي نقض على رأس قائمة الوفاء للشهيد بتطاوين تخليدا و تكريما رمزيا لمناضل شهيد أخلص للحزب و تعلق بمبادئه وبرئيسه و استشهد دفاعا عن رايته.
إن روح الشهيد لطفي نقض ترفرف حية بيننا بل هي فينا أزكى حضورا هذه الأيام وأقوى إلهاما .عسى أن تجزى فترضى و تطمئن في العليين.''

وتضيف أن الأيادي الآثمة التي اغتالته حسبت بذلك أنها تطفئ شعلة حزب كان الشهيد أبرز رافعيها و تعطل مسيرة حركة كان من أشجع رجالاتها، وقالت ''إن قلوبنا تكاد تنفطر على فراق الشهيد و قد ازدادت لوعة و أسى عندما تنوسي و أهمل ظلما و هضما و آلت التسميات لمن لا يستحقها، أما الشهيد فلا خوف عليه سيظل علامة ساطعة تستمد نورها من دمه الزكي و روحه الطاهرة و حسبه أن باستشهاده قد دق في عنق القتلة و المتآمرين إسفينا إيذانا بنهايتهم المحتومة.
و إني لأرجو أن يجد خطابي هذا التجاوب المأمول و الإدراك العميق لمراميه لكي لا يغتال الشهيد حيا و ميتا " ان الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات الى أهلها و إذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل " صدق الله العظيم'' حسب قولها.



Dans la même catégorie