Publié le 06-03-2018

سليم الرياحي يعلن عن إنطلاق الحملة الإنتخابية لحزب الإتحاد الوطني الحرّ

خلال اجتماع شعبي أعطى سليم الرياحي يوم الخميس 31 جويلية 2014 إشارة انطلاق الحملة الإنتخابية لحزب الإتحاد الوطني الحرّ بكامل جهات البلاد .



سليم الرياحي يعلن عن إنطلاق الحملة الإنتخابية لحزب الإتحاد الوطني الحرّ

و أعلن سليم الرياحي عن قدرة حزبه على حلحلة المصاعب الإقتصادية التي تعيشها تونس و معالجة المشاكل الأمنية مؤكّدا وفائه لثورة الشباب التونسي و عزمه على تحقيق أهدافها .


و تأتي هذه الزيارة الأولى في إطار سلسلة اجتماعات شعبية سيقوم بها الإتحاد الوطني الحر استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية القادمة التشريعية و الرئاسية على أن يتم الكشف عن برنامجه الإنتخابي خلال مؤتمر صحفي سيعقد يوم 6 سبتمبر القادم


و صرّح سليم الرياحي أن برنامج الإتحاد الوطني الحر سيكون فريدا من نوعه و يحمل كل الحلول الاقتصادية و الاجتماعية و الأمنية للبلاد و سيعيد الأمل و الثقة للتونسيين الذين عانوا صعوبات كبيرة خلال السنوات الأخيرة مؤكّدا عزمه على انجاز مطالب الشعب التونسي و تحقيق الرفاهية للتونسيين في بلدهم دون الحاجة إلى ركوب البحار .


و أكّد سليم الرياحي أن كل تونسي سيجد نفسه في قلب البرنامج الإنتخابي للإتحاد الوطني الحرّ و أضاف بأنه لا مجال لإقصاء أو تهميش أي تونسي أو تونسية من مختلف جهات البلاد في المرحلة القادمة فتونس يجب أن تكون وطنا يتعايش فيه الجميع , فالمواطنة تستوعب الجميع ضمن الوطن الواحد على اختلاف خلفياتهم الفكرية و السياسية وفق ما أقرّه دستور بلادنا الذي نال إعجاب العالم .


riahi-010814-1.jpg riahi-010814-2.jpg riahi-010814-3.jpg

Dans la même catégorie