Publié le 06-03-2018

فتح باب الترشح لنيل الجائزة الوطنية لأفضل برنامج أو مشروع أو مبادرة جهوية للنهوض بالمرأة الريفية

أعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن عن فتح باب الترشح لنيل الجائزة الوطنية لأفضل برنامج أو مشروع أو مبادرة جهوية للنهوض بالمرأة الريفية بعنوان سنة 2017 مؤكدة ان يوم 10 أوت 2018 حدد آخر أجل لقبول الترشحات.



فتح باب الترشح لنيل الجائزة الوطنية لأفضل برنامج أو مشروع أو مبادرة جهوية للنهوض بالمرأة الريفية

وتُسند هذه الجائزة المتمثلة في ميدالية ذهبية مع منحة مالية قدها عشرة آلاف دينار، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية الموافق ليوم 15 أكتوبر من كل سنة، للمشاريع المنجزة من قبل شخص طبيعي أو مؤسسة عمومية أو منظمة غير حكومية، والمساهمة بصفة مباشرة في تحسين أوضاع النساء في الريف، حسب ما ورد في بلاغ للوزارة.

ويتعين على المترشح، حسب البلاغ، تقديم ملف يتكون من تعريف كامل به مثل الصفة ومجالات العمل وبكل المدعمات التي تثريه، وعرض دقيق للبرنامج أو المشروع أو المبادرة مرفق بكل المؤيدات والوثائق والصور الخاصة به ومدعم بمؤشرات وبيانات كمية ونوعية تبرز مدى استفادة الفئات المستهدفة.

ولفت البلاغ إلى أن ملفات الترشح ترسل عن طريق البريد المضمون الوصول مع إضافة عبارة «الجائزة الوطنية للنهوض بالمرأة الريفية بعنوان سنة 2017″ على الظرف الخارجي، على عنوان وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن – الإدارة العامة لشؤون المرأة والأسرة، 7 نهج عاصمة الجزائر – 1001 تونس.

وللاطلاع على المقاييس المعتمدة في إسناد الجائزة، يتعين زيارة الموقع الالكتروني للوزارة www.femmes.gov.tn



Dans la même catégorie