Publié le 06-03-2018

بالصور: ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

فاجئت الفنانة ناهد السباعي جمهورها أمس ـ الجمعة ـ بصور حفل خطوبتها الذي أقيم في أجواء عائلية خالصة، ورغم أن ناهد السباعي لديها عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني مثل دينا الشربيني وغادة عادل، ومحمد شاهين وغيرهم، إلا أنها اختارت عدم دعوة أي منهم.



بالصور: ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

ناهد السباعي لم تفصح أيضا عن هوية زوجها المنتظر واكتفت بالاحتفال مع أسرتها الصغيرة جدا، وكذلك أسرة عريسها، والغريب أنها حتى لم تدعو الفنانة رانيا فريد شوقي التي تعتبر خالتها، فهي أخت غير شقيقة لوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

بدت ناهد السباعي بطلة بسيطة في حفل الخطوبة، وظهر عريسها وهو يقبل رأسها، وتعتبر هذه هي قصة الحب الرابعة في حياة الفنانة البالغة من العمر 30 عاما، حيث أنها كانت قد صرحت من قبل أنها وقعت في الحب ثلاث مرات، ولكن أي من تلك القصص لم تكلل بالزواج.

ومن اللفتات التي أعجبت الجمهور هو أن صور الحفل المنشورة ظهرت فيها صورة للنجمة الراحلة هدى سلطان جدتها من ناحية والدتها، حيث تزين صورتها حائط منزل أسرة ناهد السباعي.

أخر عمل عرض لناهد السباعي كان الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" والذي حقق نجاحا أكبر من الموسم الثالث، وتجاوزت به انتقادات الجمهور.

خطوبة ناهد السباعي



Dans la même catégorie