Publié le 06-03-2018

هذا هو السبب الخفي وراء إلغاء برنامج ''عرب غوت تالنت'' رغم نجاحه

تسبب إعلان العميد علي جابر عن أن الموسم السادس من "عرب غوت تالنت" Arabs Got Talent هو الموسم الأخير من البرنامج، في حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.



هذا هو السبب الخفي وراء إلغاء برنامج ''عرب غوت تالنت'' رغم نجاحه

ولم يكشف العميد علي جابر عن سبب إلغاء برنامج "عرب غوت تالنت" بعد الموسم القادم رغم نجاح المواسم السابقة، إلا أن تقارير صحفية كشفت عن الأسباب الخفية وراء هذا القرار الصادم بالنسبة لمحبي البرنامج.

وقالت التقارير أن السبب وراء عدم تكرار تجربة "عرب غوت تالنت" هو أن تكلفة تصوير الحلقات كبيرة للغاية، ولا تغطي الإعلانات تكاليف الإنتاج، بحسب موقع الجميلة.

ومن الأسباب أيضاً التي أدت لقرار عدم استكمال برنامج "عرب غوت تالنت" والاكتفاء بالموسم السادس ليكون الأخير، هو أن الموسم الخامس من البرنامج جعل قناةmbc تتكبد مصاريف باهظة، كما أن أعضاء لجنة التحكيم لم يعدوا متحمسين لمواصلة تصوير مواسم مقبلة، وفق موقع ليالينا.

وبسبب ما سبق، قررت قناةmbc توفير النفقات والاكتفاء بإنتاج موسم جديد وأخير من برنامج "عرب غوت تالنت"، ولم يعلق علي جابر حتى الآن على الأخبار المتداولة بشأن أسباب إلغاء البرنامج.

وكان علي جابر صدم كل محبي البرنامج بكشفه أن الموسم القادم هو الأخير، طالباً من الجمهور أن يدشنوا هاشتاغ لعودة ناصر القصبي للموسم الأخير ضمن صفوف لجنة التحكيم.



Dans la même catégorie