Publié le 06-03-2018

بالفيديو: طرد 9 لاعبين دفعة واحدة في مباراة كرة قدم



بالفيديو: طرد 9 لاعبين دفعة واحدة في مباراة كرة قدم

في واقعة فريدة في الكرة العالمیة، شھدت مباراة دربي مدينة "باھیا "البرازيلیة بین ناديي "فیتوريا" و"باھیا"، التي أقیمت يوم الأحد، طرد تسعة لاعبین دفعة واحدة من صفوف الفريقین.
وانتھت المباراة بقرار من حكم اللقاء مع حلول الدقیقة 32 من الشوط الثاني؛ إثر نشوب مشاجرة بین لاعبي الفريقین المذكورين.
وحسب وكالة الأنباء الألمانیة "د ب أ"، فقد نال خمسة لاعبین من صفوف "فیتوريا" البطاقة الحمراء؛ لیصبح عدد لاعبیه المتبقین داخل الملعب ستة فقط.ونشبت المشاجرة بین الطرفین بعد أن أحرز اللاعب "فینیسیوس" -نجم نادي "باھیا"- ھدف التعادل لصالح فريقه، الذي كان متأخراً بھدف دون رد، من ركلة جزاء. واحتفل اللاعب بھدفه أمام جماھیر "فیتوريا"؛ وھو ما فسره لاعبو الأخیر بأنه نوع من الإھانة والاستفزاز.
وكان حارس مرمى "فیتوريا"ھو من أشعل شرارة العراك بین اللاعبین بعد توجھه إلى اللعب وتوجیه اللوم له بسبب طريقة احتفاله المستفزة. وبعد ذلك مباشرة، نشب عراك كبیر بین لاعبي الفريقین، وتوقفت المباراة لمدة 16 دقیقة. وقام حكم اللقاء بطرد 3 لاعبین من صفوف "فیتوريا" كما أشھر البطاقة الحمراء لأربعة لاعبین من "باھیا"، وعادت المباراة للانطلاق من جديد بعد التوقف؛ ولكن حكم اللقاء قرر طرد لاعبین آخريْن من "فیتوريا" ؛ لیتبقى ستة لاعبین فقط في صفوف ھذا الفريق داخل الملعب؛ لیتقرر على إثر ذلك إلغاء المباراة.
 



Dans la même catégorie