Publié le 12-02-2018

الاعلان عن تأسيس شبكة قدماء معهد الوفاء Wafa Alumni

احتضن القطب التكنولوجي بالغزالة مساء السبت 10 فيفري اول لقاء لقدماء معهد الوفاء بحي الغزالة اريانة، وذلك بحضور عدد من الأستاذة الذين احيلوا على شرف المهنة ومن المباشرين وعدد من الإطارات الإدارية ومديرة المعهد وممثل النقابة الجهوية للأساتذة.



الاعلان عن تأسيس شبكة قدماء معهد الوفاء Wafa Alumni

وخلال افتتاحه لهذا اللقاء أوضح بسام الجمل صاحب المبادرة ان الهدف من هذا الحدث هو تجميع قدماء المعهد وتأسيس شبكة من خريجي المعهد والذين يعملونفي مختلف المجالات المهنية، وترسيخ مبدا التعاون وتبادل الخبرات بين القدماء. واكد الجمل ان كل منخرطي الشبكة متحمسون لوضع خبراتهم وشبكة علاقاتهم تحت تصرف معهد الوفاء، حرصا منهم على رد الجميل للمعهد وذلك من خلال دعمه ماديا ومعنويا ان طلب منهم ذلك.

وقد حضر اللقاء ما يزيد عن 250 من قدماء المعهد والذين عبروا عن دعمهم لمشروع انشاء الشبكة، وفي هذا السياق أوضحت مريم الطريقي لعمار وهي من أبرز المساهمين في تنظيم اللقاء انه قد تم الاتفاق على تأسيس جمعية لقدماء المعهد، وان تنفيذ المشاريع التي تخص المعهد سيتم إنجازها بالتنسيق مع إدارة المعهد ومع كافة الأطراف والسلط المعنية، وسيتولى كل منخرط حسب اختصاصه المساهمة في دعم هذه المشاريع.

وتضم القائمة الأولية للقدماء الذين عبروا عن رغبتهم في الانخراط في شبكة Wafa Alumni، أطباء ومحامين ومهندسين وصحفيين ومختصين في الاتصال وأصحاب مؤسسات اقتصادية وخبراء محاسبين واطارات عليا في مؤسسات عمومية ووزارات ومؤسسات خاصة.

ويأمل أصحاب هذه المبادرة ان تكون شبكة Wafa Alumni  من أكبر شبكات للقدماء، وسيسعى أعضائها الى المساهمة  قدر المستطاع في تغيير ظروف العمل داخل المعهد نحو الأفضل، وفي هذا الاطار عبر الزبير بن صالح وهو من مؤسسي المبادرة ان أعضاء الشبكة سيعملون ضمن فرق عمل ووفق روزنامة زمنية واهداف يتم تحديدها مسبقا .


blog comments powered by Disqus