Publié le 06-03-2018

الحرب تشتعل برد سمية الخشاب الرادع على استخفاف ريم البارودي بشهرتها

تداول محبو الفنانة سمية الخشاب ردها على هجوم الفنانة ريم البارودي في حقها، حيث قالت الأخيرة أن سمية ليست منذ نفس عمرها أو مستوى تعليمها أو حتى تربيتها، كما إنها ليست نجمة من الأساس.



الحرب تشتعل برد سمية الخشاب الرادع على استخفاف ريم البارودي بشهرتها

سمية الخشاب ردت على ريم البارودي من خلال صورة لها مع زوجها الفنان أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: "نجمة ونجمة النجوم، أتمنى ربنا يشفي كل واحد مريض".

واعتبر متابعو سمية الخشاب أنها هكذا ردت على ريم البارودي التي رفضت أن تقول عنها إنها نجمة صف أول، مؤكدة أن هناك نجوم متفوقين عليها مثل الفنانة غادة عبد الرازق ومنى زكي.

وعلى الرغم من الرد غير المباشر لسمية الخشاب على كلام ريم البارودي، إلا أن بعض الجمهور أشاروا أن هذا الحساب ليس تابع لسمية من الأساس، إلا إنه تم نفي الأمر من قبل آخرين مشددين على إنها لديها أكثر من حساب وهذا واحد منهم.

وكانت ريم البارودي قد حلت ضيفة في برنامج "تفاعلكم" على شاشة العربية، لتقول عن أزمتها مع سمية الخشاب بأنها لا تفتعل مشاكل من أجل الشهرة، لأن الأخيرة ليست نجمة صف أول من الأساس، وهناك نجمات حققن نجاحاً وشهرة أكبر منها.

كما نفت ريم البارودي أن تكون قد قالت أن سمية الخشاب كانت صديقتها، مشددة على إنهما ليسا من نفس مستوى التعليم أو التربية أو حتى ذات السن.

ليالينا



Dans la même catégorie