Publié le 06-03-2018

بالصور: إعدادية حي الرياض بالمرسى تجدد شراكتها مع مؤسسة رعاية المسنين المرحوم الصادق ادريس بالجهة

افتتحت المدرسة الإعدادية حي الرياض بالمرسى نشاط نواديها الثقافية للموسم الدراسي 2017- 2018 مع  نادي الانقليزية للأستاذة نجوى فتح الله حيث تم  تجديد الشراكة في مجال النشاط التطوعي و الثقافي  والاجتماعي  مع مؤسسة رعاية المسنين للمرحوم الصادق ادريس بالمرسى  بحضور القيمة العامة السيدة آمال عبد السلام والإدارية سهام الفرجاني.



بالصور: إعدادية حي الرياض بالمرسى تجدد شراكتها مع مؤسسة رعاية المسنين المرحوم الصادق ادريس بالجهة

ففي أمسية مميزة شارك التلاميذ في احتفالات شهر المسنين وأدّوا زيارة إلى المقيمين بالمؤسسة المذكورة وتجولوا خلالها في كافة أرجاءها صحبة مديرها الذي فتح الباب للجميع ببشاشته المعهودة .

كما أجابت الاخصائية النفسية على تساؤلات التلاميذ الذين حرصوا على الاقتراب من الأمهات والآباء المسنين من خلال استعراض أبيات شعرية وتقديم عرض مسرحي من إعداد وتقديم تلاميذ السنة التاسعة،و قد صادف تنظيم هذه الأمسية مع تاريخ ميلاد أحد المقيمين بالمؤسسة  فنظموا له حفلا عائليا بهيجا وحضره  حتى أولياء التلاميذ . وبالإضافة الى الهدايا التي قدمت إلى المسن المحتفى به، تبرع التلميذ ياسين البجاوي بآلة تساعد على المشي لفائدة من يستحقها في الدار . هكذا يكون أبناء الإعدادية قد جمعوا بين الاستفادة والإفادة والاستمتاع.   


01.jpg 02.jpg 03.jpg 05.jpg 06.jpg 07.jpg

Dans la même catégorie