Publié le 06-03-2018

ماهو أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا؟

يمكث الفنان التونسي ظافر العابدين في دولة مصر حالياً، وذلك لارتباطه بأكثر من شيء، أولها أنه صوّر مساء الثلاثاء حلقة ضمن حلقات البرنامج الكوميدي الساخر "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدّمه الدمية الشهيرة بـ"أبلة فاهيتا"، على أن تذاع الحلقة ضمن الحلقتين اللتين ستُبثّان في خلال الأسبوع المقبل.



 ماهو أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا؟

وأفاد موقع "نواعم" أنه يتردّد داخل الأروقة الخاصة بفريق العمل، أن الفنان ظافر العابدين حصل على أجر يصل إلى 35 ألف دولار نظير ظهوره ضيفاً في إحدى حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

وتابعت المصادر مؤكدة أن الفنان ظافر العابدين سيقدم أغنية بصوته ستُعرض في الحلقة، حيث أجرى بروفة على الاسكتشات والأغنية التي سيقدّمها في البرنامج، وذلك يوم الأحد الماضي، كما من المقرّر أن يصوّر الحلقة على أحد المسارح في منطقة وسط البلد في القاهرة.

واستغل الفنان ظافر العابدين وجوده في مصر، وحرص على إبرام تعاقده على مسلسله، الذي من المقرّر أن ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2018، حيث تعاقد فعلياً مع المنتج محمد مشيش مالك شركة "بي لينك" للإنتاج الفني، والذي يتعاون خلاله مع المخرج المصري هاني خليفة، وتشاركه بطولته الفنانة المصرية ياسمين صبري الملقبة بـ"كيم كارداشيان العرب".

يُذكر أن الفنان ظافر العابدين حصل على إجازة من تصوير فيلمه الجديد "كاراميل"، الذي يصوّره في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يبقى له ما يقرب من شهر وينهي تصويره بالكامل، وهو العمل المستوحى من مسلسله الذي يحمل الاسم نفسه، والذي قدمه ظافر في الموسم الرمضاني الماضي على إحدى القنوات الفضائية اللبنانية، وتشاركه بطولته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، كما شاركته بطولة المسلسل من قبل، وبدأ تصوير العمل قبل أسبوعين، ومن المقرّر طرحه في مطلع عام 2018 المقبل.



Dans la même catégorie