Publié le 12-10-2017

قضية سليم الرياحي: تعيين جلسة الاعتراض بعد يوم من مباراة النادي الإفريقي ونادي سوبر سبور

أفادت المكلفة بالإعلام بالحزب الوطني الحر يسرى ميلي أن المحكمة قررت تعيين يوم 23 أكتوبر القادم لتقديم مؤيدات الخلاص في قضية الشيكات دون رصيدة الصادرة ضد رئيس الحزب سليم الرياحي.



قضية سليم الرياحي: تعيين جلسة الاعتراض بعد يوم من مباراة النادي الإفريقي ونادي سوبر سبور

وأضافت الميلي في تدوينة لها على الفيس بوك أن هذا التاريخ  يأتي بعد يوم من لقاء الإياب لحساب نصف نهائي كأس الكاف الذي سيجمع النادي الإفريقي بنادي سوبر سبور.

حيث كتبت الميلي:

"في تونس فقط: تجمد أموال مواطن تونسي ثم ينهالون عليه بأحكام إصدار شيكات بدون رصيد ، ويشهرون به في كل وسائل الإعلام دون غيره. في تونس فقط تجمد الأموال ثم ينهالون على الرجل بالتشكيك في ذمته المالية ، 

في تونس أيضا يتجنّد الناطق الرسمي للنيابة العمومية للإعلان في كل وسائل الإعلام بأن سليم الرياحي حوكم بخمس سنوات سجن من أجل صك بدون رصيد بقيمة 25 مليون ...نعم أعلم الجميع عن سليم الرياحي دون غيره والحال أنه في ذات اليوم تم إصدار العشرات من الأحكام في قضايا الشيكات ومن بينهم أيضا شخصيات عامة.... 
في تونس فقط لا يمكّنون الرجل من القدر الأدنى من المبالغ المجمّدة لخلاص شيكاته التي أصدرت قبل التجميد
من المتوقع أيضا أن تعين جلسة الإعتراض على هذا الشيك يوم 23 أكتوبر القادم لتقديم مؤيدات الخلاص حتى لا يكون موضوع تفتيش !!!!!! نعم قد تعيّن بعد يوم من لقاء الإياب لحساب نصف نهائي كأس الكاف الذي سيجمع النادي الإفريقي بنادي سوبر سبور ؟ طبعا هذه صدفة...... صدفة مش هكا"


blog comments powered by Disqus