Publié le 18/08/2017

هذه الممثلة هي الأعلى أجراً في العالم

أصبحت النجمة الأمريكية الحائزة جائزة أوسكار، إيما ستون، الممثلة الأعلى أجراً في العالم، بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة "فوربز" الأربعاء.
هذه الممثلة هي الأعلى أجراً في العالم

إيما ستون البالغة 28 عاماً والحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام عن الفيلم الموسيقي "لا لا لاند"، نالت 26 مليون دولار من دون احتساب الضرائب خلال الأشهر الاثني عشر التي انتهت في نهاية جوان بحسب تصنيف المجلة المتخصصة في مجال الأعمال.

وقد نجحت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير "فرندز" جنيفر انيستون البالغة 48 عاماً، أيضاً في تخطي جنيفر لورنس، إذ حلت ثانية مع 25,5 مليون دولار بفضل عقود إعلانية وترويجية كثيرة حول العالم.

واحتلت جنيفر لورنس المرتبة الثالثة مع 24 مليون دولار خلال الفترة عينها، غير أن هذا الرقم يبدو هزيلاً مقارنة مع أرباحها العام الماضي.

فقد هيمنت الممثلة البالغة من العمر 27 عاماً والحائزة جائزة أوسكار عن دورها في فيلم "سيلفر لاينينغز بلايبوك" (2012) على تصنيف العام 2016 للسنة الثانية على التوالي مع إيرادات قدرها 46 مليون دولار مدفوعة خصوصاً بأدائها في السلسلة الاستشرافية "هانغر غايمز".

وفي المرتبتين الرابعة والخامسة حلت ميليسا ماكارثي وميلا كونيس مع 18 مليون دولار، و15,5 مليونا على التوالي.

وتضم قائمة الممثلات العشر الأعلى أجراً في هوليوود أيضاً ايما واتسون وشارليز ثيرون وكايت بلانشيت وجوليا روبرتس وايمي ادامز.

Commentaires



blog comments powered by Disqus