Publié le 18-05-2017

درة غاضبة من الشائعات التي تلاحقها عن حياتها الخاصة

تغيب الفنانة التونسية درة عن السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام ولكنها تطلّ على جمهورها في موسم عيد الفطر المقبل بفيلمين هما "عنترة ابن ابن شداد" مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، و"تصبح على خير" مع الفنان تامر حسني. 



درة غاضبة من الشائعات التي تلاحقها عن حياتها الخاصة

 وعن انزعاجها من الشائعات علقت درة: "بالطبع تزعجني، ومن منّا لا تزعجه الشائعات والأشياء غير الحقيقية ولكن بقدر ما تزعجني أتجاهلها خاصةً إن كانت عن حياتي الخاصة وعائلتي فلا أحب أن يتدخل أحد في حياتي وأرى أن من الصواب أن يهتم الجمهور والصحافة بما يقدّمه الفنان لا بما يعيشه في حياته الشخصية، حتى إن لم يكن الأمر يخصّني، فأنا أنزعج عندما أقرأ خبراً يتطرق إلى حياة زملائي الخاصّة".  

وفي تصريح لها تحدثت درة عن فيلمها "عنترة ابن ابن شداد" قائلة: "أحب الأفلام الكوميدية وأحب تقديمها وقد أحبّها الجمهور منّي وحققت نجاحاً جيداً. بالإضافة إلى أن الأفلام الكوميدية تصل إلى عدد أكبر لأن باستطاعة كل العائلة أن تشاهدها وتستمتع بها". وأشارت إلى أن طرح الفيلم في موسم عيد الفطر سيزيد من فرصة نجاحه وانتشاره بين الجمهور. وعن قلقها من عرض فيلمين لها في موسم واحد قالت: "لماذا أنزعج، بالعكس أنا متحمسة جداً لأن الفيلمين من نوعية مختلفة ولا تشابه ولو بسيطاً بينهما، وأتمنى أن أرضي كل الجمهور".

مجلة نواعم


blog comments powered by Disqus