Publié le 06-03-2018

مواجهة مرتقبة بين النادي الإفريقي و باريس سان جيرمان بملعب رادس ..فيديو

في إطار فعاليات الدورة الأولى ل «كأسooredoo للأبطال"، توجه ooredooالدعوة الى إحدى أعرق الفرق الرياضية لكرة القدم الأوروبية، باريس سان جيرمان، من أجل لقاء ودي مع النادي الافريقي. وسيحتضن الملعب الأولمبي الرياضي برادس هذه المباراة وذلك يوم 4 جانفي 2017.



مواجهة مرتقبة بين النادي الإفريقي و باريس سان جيرمان بملعب رادس ..فيديو

وخلال ندوة صحفية عقدت اليوم بمقر OOREDOO تونس، أعطى ممثلو الفريقين إشارة إنطلاق الدورة الأولى من هذه المنافسات من خلال مباراة أولى عالية المستوى. وبهذه المناسبة يواجه فريق PSG، فريق باب جديد لتقديم حدث فريد لعشاق كرة القدم.

وتتوفر التذاكر حصريا على موقع OOREDOO.tnمنذ اليوم وانطلاقا من 40 دينار في انتظار ان توافق وزارة الداخلية على حضور 50 ألف متفرج. 

وقد صرح حسام العباسي، مدير التسويق ب OOREDOOتونس: "تعد الدورة الأولى من كأس OOREDOOموعدا رياضيا فريدا يؤسس الى الانفتاح والروح الرياضية وهي قيم يدافع عنها المشغل دوما". ومن جانبه أكد رئيس لجنة التسويق والاتصال بالنادي الافريقي: " نتقاسم هذه القيم مع OOREDOO. وسيلتزم فريقنا برفع راية الفريق".

وبين Frédéric Longuépée، مساعد مدير عام بباريس سان جيرمان: " أنا سعيد جدا أن اللاعبين لديهم الفرصة للحضور والتفاعل مع الحماس الكبير لكرة القدم الذي يدفع التونسيين. باريس سان جيرمان تحظى بشعبية كبيرة في تونس. لدينا أكثر من 575.000 مشجع على وسائل التواصل الاجتماعي وعددهم يزداد كل يوم. وهذه الجولة ستكون فرصة بالنسبة لنا للوفاء بها ونحن سوف نلعب في جو رائع".



Dans la même catégorie