Publié le 06-03-2018

إقترحوا وائل كفوري بديلاً، لماذا إعترض اللبنانيون على ملكة الجمال الجديدة ؟

 من بين 15 شابّة لبنانية وجدن في أنفسهن ما يؤهلهن للمنافسة على الفوز بمسابقة ملكة جمال لبنان، توجت الشابة ساندي تابت البالغة من العمر 21 عاماً على عرش الجمال اللبناني، في سهرة أقيمت مساء السبت الـ22 من أكتوبر/ تشرين الأول على مسرح كازينو لبنان



إقترحوا وائل كفوري بديلاً، لماذا إعترض اللبنانيون على ملكة الجمال الجديدة ؟

وما إن حازت الصبية على اللقب ووضعت التاج الذي قدّمته لها الملكة السابقة فاليري أبو شقرا، حتى انهالت تعليقات اللبنانيين الذين يأخذون من العالم الافتراضي مساحةً للتعبير عن واقعٍ لم يعجبهم.

وتأهّلت ساندي من بين 4 متباريات أخريات إلى المرحلة النهائية هنّ هلا مرعب، ترايسي رزق الله، أندريا هيكل وماريبل طربيه، في حفلة أحياها الفنان وائل كفوري وقدّمتها الإعلامية إيميه صيّاح التي خطفت الأنظار بأناقتها وتقديمها.

"الملكة" التي بدت واثقة من جمالها الداخلي والخارجي، واجهت عدداً كبيراً من الانتقادات، ولم تُعطَ فرصة لإثبات نفسها ومشروعها الذي ستنفّذه على مدار العام المقبل، ما استدعى ردوداً من بعض الفنانين والإعلاميين اللبنانيين الذين أعربوا عن اليأس لدى اللبناني الذي لم يعد يعجبه أي شيء.

من جهتها، نشرت صفحة "عديلة" الساخرة على "فيسبوك" صورةً لوائل كفوري معتبرةً أنّ انتخابه كان ليكون الحلّ الأفضل في الحفل. ونشرت صورة تجمع رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون والفنانة إليسا والملكة الجديدة إلى جانب النفايات، وعلّقت بالقول: "ماذا يمكن أن نتوقّع من بلد هذا رئيسه وهذه مغنيته وهذه ملكة جماله وهذه طرقاته؟".

هافنغتون بوست عربي



Dans la même catégorie