Publié le 06-03-2018

التنسيقية الجهوية لنداء تونس بمنوبة تعلن تجميد نشاطها

أعلنت التنسيقية الجهوية لنداء تونس بمنوبة، الخميس، عن قرارها تجميد نشاط التنسيقيات القاعدية والمحلية والجهوية، وإيقاف كل الأنشطة والاجتماعات الحزبية للحزب على مستوى الجهة.



التنسيقية الجهوية لنداء تونس بمنوبة تعلن تجميد نشاطها

ويأتي القرار، حسب ما أفاد به المنسق الجهوي، مصطفى بن سعيد، مراسلة "وات" بالجهة، عقب اجتماع طارئ انعقد مساء يوم الخميس بحضور ممثلي التنسيقيات المحلية وأعضاء المكتب الجهوي، وذلك قصد تدارس المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة، ردا على مواقف المدير التنفيذي للحركة، التي اعتبرها بن سعيد "متناقضة، ولامسؤولة تجاه أهالي ومواطني ولاية منوبة الأحرار".

وأضاف أن مناضلي جهة منوبة "كانوا سندا قويا للحركة، لكن المديرالتنفيذي للحزب، حافظ قائد السبسي، قابلها بالإخلال بالوعود والتعهدات، وآخرها الإجتماع العام الذي كان مبرمجا يوم 23 أكتوبر 2016، حيث نقض العهد ونكر الوعد"، حسب تعبيره، " واكتفى بالقول أن لديه إلتزاما في اليوم الموعود".
وقال مصطفي بن سعيد "إنه، وجميع المنسقين المحليين بالجهة، قرروا إيقاف أي نشاط حزبي في كامل ولاية منوبة، إلى حين الإجتماع بالقيادة المركزية في ولاية منوبة، والإصغاء لمطالب قياداتها وتحقيقها ورد الاعتبار لأهالي الولاية ومسؤوليها".
كما أشار إلى أنه تم في ختام الجلسة الطارئة، إصدار بيان بالمناسبة، ضمنه الحضور مواقفهم وانطباعاتهم حول المستجدات، وتم التأكيد فيه على أن "ولاية منوبة ولاية منسية من الحزب، حيث لم تنل امتيازا يذكر من قيادة الحركة، رغم ماتقوم به التنسيقية الجهوية وهياكلها القاعدية من إحاطة وتأطير للمواطنين، كما لم ينل إطاراتها وقياداتها حظهم في المناصب السياسية والتعيينات"، حسب قوله.
يذكر أن تنسيقية نداء تونس منوبة تم تركيزها سنة 2012، وباشرت نشاطها بمختلف المعتمديات عبر تنسيقيات محلية وقاعدية.



Dans la même catégorie