Publié le 06-03-2018

كلينتون تذكّر ترامب بواقعة ملكة الجمال

أعادت المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، ملكة الجمال أليشا مشادو إلى الأضواء بعد 20 عاما من فوزها بلقب ملكة جمال الكون، لتكون سلاحها الجديد ضد غريمها المرشح الجمهوري دونالد ترامب.



كلينتون تذكّر ترامب بواقعة ملكة الجمال

وكانت مشادو، التي ولدت في فنزويلا، في الـ 18 من عمرها عندما فازت باللقب، لكنها كانت في نظر ترامب (الذي كان المنتج التنفيذي للمسابقة جينها)، بدينة وتحتاج لأن تخسر الوزن.

وتحدثت مشادو عن الواقعة في العديد من اللقاءات الصحفية، قائلة إنها عانت من أزمة نفسية واضرابات شديدة في وزنها بعد المعاناة التي مرت بها بسبب ترامب.

وأوضحت أن ترامب دفعها حينها إلى الذهاب إلى النادي الرياضي والتمرن أمام عدسات المصورين، التي التقطت صورها وهو يقف بجوارها قائلا إنها تحب تناول الطعام.

وأعادت كلينتون الحادثة إلى الأذهان خلال المناظرة التي جمعتها بترامب، قائلة: "لقد نعت فتاة بالخنزيرة، ومرة أخرى بالخادمة لأنها من أصول لاتينية.. أود أن أذكرك يا دونالد أن لديها اسما، هو أليشا مشادو".

وأضافت: "أود أن أعلمك بأنها أصبحت مواطنة أميركية، وستصوت بالتأكيد في الانتخابات في نوفمبر المقبل".

وسخرت كلينتون من حب ترامب للنساء الجميلات، وهو ما دفعه لمحاولة البقاء بالقرب منهن من خلال مسابقات الجمال، كما انتقدت بشدة الطريقة التي يتعامل بها مع النساء.

يذكر أن ترامب لم يعتذر عما حدث مع مشادو، واكتفى بالقول في لقاء سابق إنها اكتسبت قدرا كبيرا من الوزن، مما شكل مشكلة كبيرة كونها ملكة جمال.

سكاي نيوز عربية


trump1-270916-v.jpg

Dans la même catégorie