Publié le 06-03-2018

بالفيديو: بروح التجديد مجموعة ''سلكتا'' تطلق مجموعتها الجديدة لسنة 2016

كما عودتنا عبر السنين بروح التجديد بين الاصالة والحداثة، تابعنا عن كثب اصدار المجموعة الجديدة من الكرّاسات الدّراسيّة "سلكتا"
 



 بالفيديو: بروح التجديد مجموعة ''سلكتا'' تطلق مجموعتها الجديدة لسنة 2016

تأسست "سلكتا" سنة 1953 أي أن في رصيدها 63 سنة من الابتكار والريادة في الأسواق وهذا ما مكنها من التعامل مع أكثر من 37 دولة في مجال التصدير.

كما كانت مجموعة "سلكتا" فاعلة في إطار العمل التطوعي الجمعياتي بالشراكة مع "اليونيسيف" بتونس والجمعية التونسية لقرى الأطفال وجمعية "كلنا تونس".
وغير بعيد عن روح الإلتزام "سلكتا كراستي الحنينة" في شكلها الجديد اعتمدت على المواصفات البيئية العالمية حيث تم اختيار الورق من خشب الغابات "ليدوم أكثر" وتم ارفاقها بمختارات من الرسائل التوعوية لحث الأطفال على حماية البيئة.

فريق "تونيسكوب" عاين الإصدار الجديد لكراسات "سلكتا" التي استلهمت مجموعتين منها من التراث التونسي الأصيل فجاءت مجموعة "خمسة" مستوحاة من الأشكال التقليدية المميزة للطابع التونسي على غرار ''الأبواب الزرقاء لسيدي بوسعيد'' وشكل "الخمسة" الذي يعتبره التونسيون مصدرا للحظ. وبالنسبة لمجموعة "مرقوم" فهي مستوحاة من الزربية التونسية وقد تم اعتماد 6 ألوان حسب الموضة العصرية.

 وللإشارة فإن من أهم الإلتزامات في كراسات "سلكتا" هو المضي قدما في مجال تثقيف الأجيال حيث اعتمدت في المجموعة الجديدة على تقديم سير ذاتية لشخصيات تونسية عالمية مشهورة. كما تم الاعتماد في كراسات الأشغال التطبيقية لمجموعة "سلكتا" على ترشيد الأطفال نحو الوجهات السياحية المثالية.

مزيد من التفاصيل في الفيديو:

Pour découvrir les collections SELECTA , rejoignez la page Facebook 



Dans la même catégorie