Publié le 06-03-2018

محمد الطرابلسي يتسلم مهامه على رأس وزارة الشؤون الاجتماعية

انتظم ظهر اليوم الاثنين 29 أوت 2016 بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية موكب تسلّم خلاله محمد الطرابلسي مهامه على رأس الوزارة خلفا للسيد محمود بن رمضان وذلك بحضور الرؤساء المديرين العامين للصناديق الاجتماعية والمديرين العامين ورؤساء الهياكل والمؤسسات التابعة للوزارة وعدد من إطارات الوزارة.



 محمد الطرابلسي يتسلم مهامه على رأس وزارة الشؤون الاجتماعية

وعبّر محمد الطرابلسي بالمناسبة عن سعادته بتكليفه بالإشراف على قطاع سيادي وحيويّ يهمّ كلّ فئات المجتمع مؤكّدا تعويله على الكفاءات العاملة بالوزارة لتنفيذ البرامج الاجتماعية في أحسن الآجال مشيرا إلى أنّ كل الأنظار موجهّة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية التي تضطلع بدور هام في حياة المواطن.

كما أثنى على مجهودات محمود بن رمضان، الوزير السابق في الحكومة المتخلية، رغم صعوبة الوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي تمرّ به بلادنا مؤكدا حرص الحكومة الجديدة على تطبيق وتطوير الخطط والبرامج الاجتماعية استجابة لمتطلبات المرحلة المقبلة .

وتوجه محمود بن رمضان بالتهنئة إلى محمد الطرابلسي متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه ومثمنّا الخبرات التي تزخر بها وزارة الشؤون الاجتماعية والمجهودات التي بذلها أعوانها وإطاراتها طيلة فترة اضطلاعه بمهامه على رأس الوزارة حاثا إياهم على مزيد مواصلة العمل والبذل خدمة للقطاع الاجتماعي بحسب بلاغ وزارة الشؤون الاجتماعية.



Dans la même catégorie