Publié le 06-03-2018

سعيد العايدي:وفّرنا أكثر من 8 اختصاصات حيوية في كافة المستشفيات العمومية

قال سعيد العايدي وزير الصحّة السابق ،اليوم الأحد ،إنه و لو طلب منه اختيار برنامجا واحدا في سلم الأولويات التي اخترها لاصلاح قطاع الصحة سيختار برنامج دعم الجهات بطب الاختصاص و رعاية الام و الطفل.



سعيد العايدي:وفّرنا أكثر من 8 اختصاصات حيوية في كافة المستشفيات العمومية

 

و أضاف العايدي في تدوينة على صفحته الرسمية ،إن احتل هذا البرنامج المرتبة الاولى لاولوياتنا اثناء عملنا بوزارة الصحة لانَه يمثل القطيعة الحقيقة في روح القطاع و فكر تاهيله حيث اصبح المواطن هو محور الصحة و الخدمات الصحية تتاقلم مع حاجياته, تنقلنا الى المواطن و لم نترك له عناء التنقل. آمننا بالعدل في الخدمات الصحية بين الجهات ، و بعد سته اشهر من بداية البرنامج، الصحة تنجي ثمار عملها.

و أكد العايدي  اكثر من 8 اختصاصات حيوية متوفرة 24/24 في الجهات لتعالج ليس فقط الحالات الاستعجالية بل الاحاطة الصحية الكاملة والمتكاملة للجهة في كلَ من هذه الاختصاصات و تحقيق شبكة التواصل بينها و بين اكبر الاقطاب الصحية الاستشفائية الجامعية بالمدن الكبرى .

كم انا فخور بهذا البرنامج ! شكرا لكل مهني الصحة من اطباء و اعوان و اداريين و مسؤؤلين شكرا لكل الوزارات الاخرى و الى رئاسة الحكومة الذين ساعدونا على تحقيق حلم م احلام قطاع الصحة بتونس و التي لم تنجح في الكثير من البلدان المتقدمة فيه و نجج الحل التونسي في تونس.



Dans la même catégorie