Publié le 06-03-2018

وفاة عروس يوم عرسها وسيارة الزفاف تتصدر موكب الجنازة

اهتزت مساء الأربعاء مدينة تبسة الجزائرية، على وقع فاجعة وفاة عروس بالغة من العمر 27 سنة، قبل انطلاق موكب زفافها بحوالي 4 ساعات تقريبا.



وفاة عروس يوم عرسها وسيارة الزفاف تتصدر موكب الجنازة

 وهو ما حوّل العرس، إلى مأتم، لدى أهلها وأهل العريس، الذين تأثروا كثيرا، لوفاة العروس، ، وقد بقي العريس مذهولا منذ أن سمع الخبر، عندما كان بصدد تزيين سيارة عروسه بالزهور، وتوفيت العروس مباشرة بعد خروجها من قاعة الحلاقة حسب "الشروق" الجزائرية.

 حيثيات الفاجعة وقعت عند تتمة الإجراءات التقليدية بين أهل العريس والعروس، والذين اتفقوا على موعد الساعة السادسة مساء، ليكون الموكب من منزل العروس إلى منزل العريس الكائن وسط تبسة، وقد تم نقل العروس، إلى قاعة الحلاقة، وبعد عودتها في منتصف النهار إلى منزل أهلها، بدأت تحسّ بآلام غير طبيعية، أين تم نقلها إلى إحدى العيادات الطبية، لتتحسن حالتها الصحية، لبضع دقائق، ثم عاودتها الآلام والأوجاع، وفي الوقت الذي كان أهل العريس يتصلون بأهل العروس لضبط موعد انطلاق الموكب، فارقت العروس الحياة، من دون أن يعرف أحد السبب الحقيقي للوفاة بين سكتة قلبية وإلتواء في أمعائها حسب مصدر من أهل العروس، ليعلنوها بأن العروس قد توفيت.

ونظرا لهول الفاجعة فقد أصيب الكثير من أقارب وصديقات العروس، بالإغماء، على غرار والدتها وإخوانها، وخاصة العريس الذي بقي مذهولا من شدة هول الفاجعة التي لم يتوقعها، وذكر العريس لرفاقه آخر جملة قالتها له، بعد أن خاطبها هاتفيا قبل أن يأتي الموكب، حيث طلب منها أن تخبره بما تحتاجه رفقة أهلها، فقالت له كل شيء بالمكتوب؟؟ حسب ذات المصدر.



Dans la même catégorie